نبذة مختصرة عن الجامعة

تأسست كلية الطف الجامعة وفتحت ابوابها للقبول في السنة الدراسية(2014-2015) في محافظة كربلاء المقدسة و هي كلية اهلية معترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حسب الامر الوزاري المرقم (ت هـ )628/ في (2014/2/20)
تضم الكلية اربعة اقسام :
اولا: قسم تقنيات التخدير.
ثانيا: قسم التربية الاسلامية و علوم القران.
ثالثا: قسم ادارة الاعمال.
رابعا: قسم هندسة تقنيات الحاسوب.

رسالتنا

ايماناً منا بان العلم سمة الامم الحية , و كلما مضت الامة في سلم الرقي الحضاري كان لها مكانتها الكريمة والرفيعة بين الامم. لذلك نرى ان الامم في سباق متواصل و كل يبغي التفوق في الميادين كافة , ومن هذه الرؤية قررت كلية الطف ان يكون منهجها خدمة العلم و العلماء , وبناء اجيال قادرة على تقديم ما فيه خدمة ألنفسهم و عوائلهم و مجتمعهم و وطنهم بل للانسانية جمعاء.

اهدافنا

العناية بالثقافة الجامعية والبحث العلمي واعداد المؤهلين في مختلف الفروع العلمية واالنسانية وتطوير المسيرة العلمية. احياء الحضارة العربية االسالمية والحفاظ على التراث. -3 االسهام في احداث تطورات كمية ونوعية في الحركة العلمية والثقافية والتربوية والبحث العمي بمختلف نواحي المعرفة النظرية والتطبيقية. اعداد كوادر علمية في مختلف التخصصات لخدمة التنمية في العراق. الاسهام في احداث تطورات كمية ونوعية في الحركة العلمية والثقافية والتربوية والبحث العمي بمختلف نواحي المعرفة النظرية والتطبيقية. توثيق الروابط العلمية والثقافية والبحثية مع المؤسسات والهيئات العلمية العراقية والعربية واالسالمية واالجنبية كمن أجل تحقيق اهداف الكلية.

احصائيات التدريسيين

حسب تحديث العام الدراسي 2021-2022

احصائيات الطلبة

حسب تحديث العام الدراسي 2021-2022